انضم إلى معجبينا على الفيسبوك

أحصل على ديبلوم بمعايير عالمية من جامعة "كويست انترناشيونال بيراك"

لكل الطامحين في إكمال تعليمهم في مجالات وتخصصات جديدة غير متوفرة في جامعاتنا نقول
                         مرحبااااا

_هل سمعت من قبل بجامعة  "كويست انترناشونال بيراك"?
حسنا ، جامعة "كويست انترناشيونال بيراك"هي جامعة تابعة للشركة العالمية "كيو آي" المالكة ل لشركة كيونت للبيع المباشر مقرها بمدينة ايبوه الماليزية ،وقد بدأت جامعة QIUP مشوارها باول دفعة في سبتمبر 2011 وكانت توفر أربعة برامج تعليمية آنذاك، وهي بكالوريس في علوم الكمبيوتر وبكالوريس في إدارت الأعمال ، ودراسات أساسية في العلوم ، ودراسات أساسية في الأعمال..
أما اليوم تقدم الجامعة أزيد من 26 برنامج تعليمي
بين دراسات أساسية ودراسات دبلوم وبكالوريس ودراسات عليا .
وقد نمت أنشطة الجامعة وتوسعت خلال السنوات الماضية ، حيث أن الدفعة الأولى كان بها 98 طالب اما اليوم فعدد الطلاب والطالبات يفوق 3000 طالب يدرسون في كلياتها ، أما عدد من يتابعون تعليمهم في الجامعة عبر الانترنت من مختلف أنحاء العالم فهو كبير وأنا واحد منهم.

وفي حفل التخرج لسنة 2015 أكد الدكتور "فيجاي اسوران" رئيس الجامعة على أهمية التعليم باعتباره المحرك الرئيسي وحجر الأساس لبناء ونهضة الشعوب ونموها ، وأكد أيضا أن الجامعة ستواصل نموها بشكل عالمي وضم أكبر عدد من الطلبة من كل الجنسيات .

لم يعد التعليم العالي في الجامعات العالميةوتحصيل الشواهد والديبلومات المعترف بها حكرا على من يملكون الطائرات الخاصة والمناصيب السامية ، بل أصبح في متناول الجميع وبتكاليف جد قليلة ، فالانترنت قربت المسافات وجعلت المستحيل ممكن
_ إنضم إلى جامعةQIUP العالمية واختر برنامجك التعليمي الذي يناسبك ، تابع تعليمك من منزلك واحصل على دبلوم بمعايير عالمية كي تلج سوق الشغل برأس مرفوع.
أحصل على ديبلوم بمعايير عالمية من جامعة "كويست انترناشيونال بيراك" أحصل على ديبلوم بمعايير عالمية من جامعة "كويست انترناشيونال بيراك" بواسطة Unknown في يوليو 22, 2018 تقييم: 5

هناك تعليقان (2):

  1. مناهج تعليمية وتخصصات ممتازة

    ردحذف
  2. بالفعل تعليم أكاديمي بمستوى عالي يفتح أفاق كثيرة للخريجين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.